مقاولون يتهربون من مناقصات إصلاح الطرق في فيفاء

اذهب الى الأسفل

مقاولون يتهربون من مناقصات إصلاح الطرق في فيفاء

مُساهمة من طرف أبو حسان في السبت 29 مارس 2008, 2:19 pm

كشف رئيس بلدية فيفا حسين محمد الذيب عدد من المعوقات التي أدت إلى تأخر تنفيذ مشاريع إصلاح الطرق بمركز فيفاء التابعة لمنطقة جازان.
وقال الذيب إن من أبرز المعوقات عدم توفر المقاولين المتمكنين في المنطقة كما تشترط البلدية نظرا لوعورة المنطقة , وانعدام وسائل السلامة خاصة في الجبال الشاهقة, واكبها تهرب المقاولين من المناقصات الخاصة بها. وأكد الذيب ردا على شكاوى الأهالي حول تعطل مشروعات إصلاح الطرق, أن هناك مشاريع بناء جدران استنادية و حواجز خرسانية سيبدأ العمل بها خلال شهر تقريبا. ولا يزال أهالي وعابرو طرق فيفاء يعانون من بقائها مكشوفة وبدون حواجز تحمي المارة من السقوط من أعلى الجبال أو من الانهيارات الصخرية التي تتواصل يومياً.
وكانت المنطقة قد شهدت خلال الأسابيع الماضية سقوط 4 سيارات من الجبل, ووفقا لمدير مدرسة الداثري والمخشمي الابتدائية والمتوسطة حسن سلمان الفيفي فإنه قدم مع بقية مدارس البنين والبنات الواقعة على طريق "السربة ـ النفيعة" في فيفاء طلبا عاجلا للبلدية لصيانة الطريق العام في أسرع وقت ممكن بعد أن تسببت بعض الانهيارات في تحويل الطريق إلى خطر كبير على سيارات نقل طلاب وطالبات المدارس مع الأهالي خاصة بعد انقلاب أربع سيارات في أسبوع واحد . وأبدى المواطن جابر محمد الفيفي استياءه من عدم تجاوب البلدية بشكل سريع وفعال لحل المشكلة التي تتفاقم يوما بعد يوم.

http://www.alwatan.com.sa/news/newsdetail.asp?issueno=2738&id=47969
avatar
أبو حسان
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 947
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقاولون يتهربون من مناقصات إصلاح الطرق في فيفاء

مُساهمة من طرف fifn في السبت 29 مارس 2008, 2:36 pm

((((تصلح من جهه وتخرب من جهه ))))

fifn
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 802
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى